+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل السفارة الصينية

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه السيد أنور أحمد سفير جمهورية الصين الشعبية لدي مملكة البحرين مساء اليوم بفندق الدبلومات بمناسبة ذكرى مرور ثلاثين عاما على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين، وذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة والضيوف.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتهانيه بهذه المناسبة العزيزة للاحتفاء بالعلاقات الوثيقة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية وتميزها في مختلف المجالات، وتمنيات سموه لجمهورية الصين الشعبية وقيادتها وشعبها بدوام التطور والازدهار.

وأكد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة أن العلاقات البحرينية الصينية تشهد نماء مستمرا وأنها ترتكز على أسس راسخة من الصداقة والاحترام المتبادل، مشيرا سموه إلى أن مملكة البحرين حريصة على توطيد أواصر التعاون مع الصين في كل ما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأضاف سموه أن الاحتفال بذكرى مرور 30 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية يشكل مناسبة للتعبير عن عمق ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين، وفرصة للتأكيد على الحرص المتبادل لدى البلدين على تعزيز التعاون القائم بينهما إلى أعلى المستويات.

من جانبه، أعرب السيد أنور أحمد سفير جمهورية الصين الشعبية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم واهتمام سموه بتطوير علاقات التعاون المتميزة بين البلدين، متوجها بالشكر أيضا إلى سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على تشريفه للحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وأكد حرص بلاده على الارتقاء بعلاقات التعاون مع مملكة البحرين في شتى القطاعات، معربا عن سعادته بالاحتفال بذكرى مرور 30 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.