+A
A-

ناصر بن حمد: كأس زايد حقق نقلة نوعية في مسيرة الكرة العربية

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتنظيم المثالي لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي اسدل الستار على منافساتها في مدينة العين بدولة الامارات العربية الشقيقة.

وشهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المباراة النهائية التي جمعت فريقي الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي وفاز باللقب النجم الساحلي التونسي والذي فاز بهدفين مقابل هدف.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كأس زايد للأندية الأبطال حملت أسم غال على الجميع وهو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإطلاق اسمه رحمه الله تقديراً لمكارمه تجاه الرياضة العربية عموماً وكرة القدم على وجه التحديد وإحياء لذكرى "حكيم العرب" وإلى الشعب الاماراتي في دار زايد الخير.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التنظيم الرائع للبطولة وبالتحديد المباراة النهائية يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها البطولة والجهود المبذولة من الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث حققت هذه البطولة نقلة نوعية في مسيرة كرة القدم العربية والتي باتت علامة فارقة في البطولات الكبرى والتي ينظمها الاتحاد العربي، مقدماً سموه للجميع جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال والضيافة.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النجم الساحلي التونسي بفوزه بلقب كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه في المباراة النهائية على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.

وأشاد سموه بالمستويات المتميزة التي شهدتها المباراة النهائية وهو ما يؤكد سير الكرة العربية على خطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الآفاق والوصول إلى أعلى المستويات.