+A
A-

بيع تذاكر السلة الخليجية "أونلاين" على تطبيق "تمرن"

اتفقت إدارة نادي المنامة مع شركة "تمرن" لبيع تذاكر منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة الأبطال في نسختها التاسعة والثلاثون والمقررة أن تقام في ضيافة نادي المنامة خلال الفترة من 20 حتى 27 من شهر أبريل الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وتم الاتفاق بحضور أمين السر العام بنادي المنامة مدير البطولة الخليجية عبدالله عاشور وعلي زاير المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "تمرن" في مقر نادي المنامة بالجفير.

وأكد عبدالله عاشور أن إدارة نادي المنامة الرياضي وضمن استراتيجيتها في التحول التكنولوجي واستخدام التطبيقات والبرامج الذكية حرصت على توقيع هذه الاتفاقية لبيع حقوق تذاكر مباريات البطولة عبر الأونلاين وحصريا على تطبيق تمرين، وسيكون سعر التذكرة الالكترونية ستكون بقيمة 1.2 دينار (دينار و200 فلس).

مشيرا إلى أن الاتفاقية تحدد نسبة البيع من التذاكر الالكترونية ستكون هي الأكبر مقارنة مع عدد التذاكر العادية الورقية، موضحا أن عدد التذاكر الالكترونية ستشمل النسبة الأكبر وقد تصل إلى 80% من عدد التذاكر العادية في بعض المباريات، وبالتالي سيكون عدد التذاكر الورقية العادية محدود وبنسبة أقل لدى منفذ بيع التذاكر عند الصالة.

وأكد عاشور أن خدمة التذاكر الالكترونية ستكون ميسرة وسهلة الاستخدام من خلال تنزيل التطبيق على الهواتف الجوالة ومن ثم اختيار المباريات وعدد التذاكر المطلوبة ومن ثم الدفع عن طريق البطاقات البنكية المعتمدة.

وأشاد عاشور بشراكة تمرن موضحا اعتزاز نادي المنامة بالشراكة مع تمرن وهي شركة بحرينية واعدة وتضم خيرة الكفاءات البحرينية الواعدة التي نالت عدة جوائز على المستوى العربي، وكلنا فخورون بشركة تمرن من خلال جهودها ومساعيها في تسهيل عمليات الحجز لمختلف الفعاليات الرياضية والملاعب والأنشطة الترفيهية.

ومن جهته قال علي زاير أن نجاح تجربة بيع التذاكر الالكترونية مع الاتحاد البحريني لكرة السلة خلال الموسم الحالي أكدت نجاحها المنقطع النظير، وتم الاتفاق والتنسيق مع نادي المنامة من أجل استمرار التجربة التي أبدى الكثيرون ارتياحهم من سهولة الاستخدام وضمان حصولهم على تذكرة المباراة.

وأشار زاير أن المتابعين والجماهير ومن خلال حصولهم على تذكرة المباراة "أونلاين" سيضمنون حصلوهم على مقعد المباراة، واختصار الوقت وعدم الوقوف في طوابير شراء التذاكر يوم المباراة، وقد تنفذ التذاكر الورقية ولا يحصل على مقعده في الصالة.