+A
A-

موترسيتي تقيم فعالية يوم شيري العائلي

نظمت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري Chery في مملكة البحرين يوماً ترفيهياً في شاطئ مراسي الواقع في ديار المحرق تقديراً لعملائها ولمحبي علامة شيري Chery ولمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. احتوى اليوم الترفيهي على العديد من الفقرات الممتعة كما تم خلاله التعريف بسيارة شيري Tiggo2 الرياضية متعددة الاستخدامات( SUV) وهي أحدث موديلات الصانعة الصينية Chery الحائزة على عدة جوائز.

شهدت الفعالية إقبالاً واسعاً من عملاء ومحبي علامة شيري  Cheryبجانب مجموعة من الموظفين والمسئولين في شركة موترسيتي.  وتم خلال الفعالية عرض سيارة شيري Tiggo2 إضافة إلى  عرض مجموعة كاملة من سيارات شيري  Chery للراغبين بقيادتها والتعرف على إمكانياتها.

وخلال الفعالية  رحب رئيس شركة موترسيتي، السيد وليد كانو  بالحضور وشكرهم على دعمهم المتواصل لعلامة شيري  Chery في البحرين قائلاً : " تمكنت علامة شيري  Chery من بناء قاعدة شعبية مميزة  لها في المملكة وذلك بفضل الدعم الذي تتلقاه من عملائنا المخلصين.  يأتي نمو شعبية سيارات شيري  Chery في ظل استيعاب السوق البحرينية المتزايد لإمكانيات وقدرات العلامات الصينية ومستوى الجودة العالي الذي تتمتع به. كما تلعب شركة موترسيتي دوراً حيوياً في تعزيز مكانة علامة شيري Chery في السوق المحلية، إذ أنها تتمتع بموثوقية عالية وتعمل بشكل حثيث على توفير مراكز صيانة حديثة تدعم هذه السيارات كمنشأة موترسيتي لخدمات الصيانة الواقعة في منطقة المعامير".

ثم أضاف "تأتي هذه الفعالية لإظهار تقديرنا وامتنانا للدور الحيوي الذي يلعبه عملائنا  في تحقيق هذا النمو لعلامة شيري Chery في المملكة".

تعد سيارة Tiggo2 أحدث السيارات المتعددة الاستخدامات SUV من علامة شيري وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5لتر يعمل بتقنية  توقيت الصمام المتغير وينتج قوة 105حصان ويولد عزم دوران يبلغ 135 نيوتن /متر . ويتوفر منها فئتان هما على التوالي Basic  و Comfort مصممتان خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات العملاء وتتميزان بشكل أساسي باحتوائهما على تجهيزات سلامة متقدمة تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والركاب، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، نظام الثبات الإلكتروني(ESP)، نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD) وحساسات ركن خلفية.  تم تزويد الفئة Comfort من سيارة شيري Chery بكاميرا خلفية  ونظام صوتي متصل  بشاشة  تعمل باللمس مقاس 8 انش بالإضافة إلى حصولها على عجلات المنيوم مقاس 17 انش.