+A
A-

بريد البحرين يصدر طابع وبطاقة تذكارية عقدان مزهران

اعلن بريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات وبالتعاون مع مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة إصدار طابع وبطاقة تذكارية، بتصميم يمثل غلاف كتاب "عقدان مزهران" الذي اصدره المركز وتضمن مجموعة من الفصول التي ترصد أبرز المحطات التاريخية في البحرين، بداية من حكم آل خليفة الكرام، وصولاً إلى عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

واوضح بريد البحرين انه مغلف إصدار اليوم الأول بطابع واحد مختوم بختم تذكاري يتوفر بسعر 750 فلسا، وموجود في جميع فروع بريد البحرين.

يشار الى ان الكتاب يستعرض الإنجازات والمبادرات التي يقودها ملك البلاد المفدى حفظه الله في المجالات السياسية والدبلوماسية والأمنية والعسكرية، وفي رعاية وشراكة المرأة البحرينية، حتى تبوأت أعلى المناصب. كما يشتمل الكتاب على أرقام وإحصائيات توضح مدى الإنجاز الذي تحقق في المجالات الاقتصادية والصحية والتعليمية والثقافية والسياحية وغيرها، وكذلك ما تشهده البحرين من تطور مستمر في مجال الحريات العامة، وحرية الصحافة والإعلام، ورعاية جلالته للإبداع الفني والأدبي والعلمي والإنساني، وغيرها من المجالات.