+A
A-

اتحاد الكرة يجدد التعاقد مع مدرب المنتخب الأولمبي سمير شمام

جدد الاتحاد البحريني لكرة القدم التعاقد مع المدرب التونسي لمنتخبنا الأولمبي سمير شمام؛ ليستمر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الأولمبي حتى نهاية العام 2020.

ووقع المدرب التونسي سمير شمام عقده الجديد مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ ليواصل في مهمته مدربا للمنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد العديد من الاستحقاقات أبرزها المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستقام في تايلند خلال يناير من العام المقبل (2020).

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد تعاقد مع المدرب التونسي في العام (2017) لقيادة المنتخب الأولمبي، واستمر سمير شمام على رأس الجهاز الفني حتى تمكن حديثا من التأهل إلى كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، بعد أن تصدر المنتخب الأولمبي مجموعته في التصفيات بكل جدارة واستحقاق عبر العلامة الكاملة بتحقيق 3 حالات فوز في المجموعة وعدم استقبال أي هدف.

وينشد الاتحاد البحريني لكرة القدم من وراء خطوة تجديد التعاقد مع المدرب التونسي سمير شمام؛ للحفاظ على الاستقرار الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة، والتي سيدشن فيها المنتخب إعداده للاستحقاق الأكبر المتمثل في كأس آسيا، وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وسيبدأ المنتخب الأولمبي بقيادة المدرب التونسي سمير شمام، أولى المحطات الإعدادية للنهائيات الآسيوية، عبر المشاركة في بطولة تولون الدولية الودية التي ستقام في فرنسا خلال الفترة 1 وحتى 12 يونيو الجاري.