أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3843
الثلاثاء 23 أبريل 2019

جلالة الملك يعقد مباحثات مع رئيس جمهورية هنغاريا

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وفخامة الرئيس يانوش أدير، رئيس جمهورية هنغاريا الصديقة مباحثات في بودابست.

اسقاط استجواب وزيرة الصحة

استهلت الجلسة أعمالها بالتصويت على تقرير اللجنة المشكلة لفحص جدية الاستجواب المقدم ضد سعادة السيدة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وقد وافق المجلس بأغلبية أعضائه الحاضرين على توصية اللجنة بعدم جدية الاستجواب المقدم ضد الوزيرة.

مؤتمر لجان الغرفة يصدر توصياته ويختتم اعماله

من منطلق دعم الإقتصاد البحريني وتعزيز دور اللجان الدائمة بغرفة تجارة وصناعة البحرين، فقد نظمت الغرفة مؤتمرها السنوي الأول لجانها الدائمة بعنوان "كن من صناع التغيير" بمشاركة أكثر من 550 عضواً.

سمو رئيس الوزراء يتفضل بافتتاح معرض الخليج للعقار 2019‎

لدى تفضل سموه بافتتاح معرض الخليج للعقار 2019، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أهمية القطاع العقاري في المنظومة الاقتصادية باعتباره رافداً اقتصادياً واستثمارياً هاماً. لافتاً سموه إلى أن الاستثمار العقاري في البحرين ناجحاً وآمناً وأن الحكومة تسعى لتذليل العقبات أمام التطوير العقاري وتسهيل عملية الاستثمار فيه،..

أميركا تحذر إيران من إغلاق مضيق هرمز بعد رفع الإعفاءات

قال مسؤول كبير بالإدارة الأميركية إن أي تحرك من إيران لإغلاق مضيق هرمز الاستراتيجي رداً على إنهاء الولايات المتحدة إعفاءات شراء النفط الإيراني لن يكون مبرراً ولا مقبولاً.

البحرين ترحب بإعلان وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية بشأن العقوبات المفروضة على صادرات النفط الإيراني

ترحب مملكة البحرين بإعلان معالي السيد مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة بشأن العقوبات المفروضة على صادرات النفط الإيراني، في خطوة ضرورية ومهمة من شأنها دعم وتعزيز الجهود الرامية لتجفيف منابع الإرهاب والتصدي للدور الخطير الذي تقوم به إيران في زعزعة الأمن والاستقرار ودعم التنظيمات والميليشيات الإرهابية في المنطقة.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية