+A
A-

هيئة السياحة تسهم في إنجاح حفل زفاف هندي كبير

نظمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في إطار جهودها في الترويج والتعزيز لمكانة مملكة البحرين كوجهة رائدة لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف ضمن مشروع (فرحتكم في البحرين)، حفل زفاف هندي كبير لعائلتي جتربوج موالجند باتيا وجتربوج كومار باتيا الهندية، الذي أقيم يوم أمس، في فندق آرت روتانا بجزيرة أمواج.

وقد استقطب هذا الحفل أكثر من 200 مدعو من خارج البحرين قدموا على متن الناقلة الوطنية طيران الخليج أغلبيتهم من مدينة مومباي الهندية والعديد من الأقاليم والعالم.

وبهذا الصدد، قال المستشار بهيئة البحرين للسياحة والمعارض علي فولاذ: "لقد أدت الهيئة دورًا محوريًا في عملية التخطيط والتنظيم لحفل الزفاف وضمان سيره بكل سلاسة من خلال التنسيق مع الجهات الرسمية وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة شؤون الإعلام وغيرها، والشبه رسمية كشركة مطار البحرين والسوق الحرة وناقلتنا الوطنية شركة طيران الخليج. وعملت جميع الجهات كفريق متكامل يهدف إلى تنظيم الخدمات اللوجستية، والمواقع المختارة بالإضافة إلى التواصل مع الموردين والمتخصصين بهذا المجال كشركة طيران الخليج وغيرها. وجميع ديكورات الحفل تم تصميمها وتنفيذها في مملكة البحرين من قبل شركة تنظيم حفلات وأعراس بحرينية".

وأضاف قائلاً: "يسرنا أن نعلن عن استضافة المزيد من حفلات الزفاف الكبرى خلال نهاية هذا العام، بحيث ستسهم في التعزيز من مكانة مملكة البحرين كوجهة لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف، لما تمتلكه البحرين من قطاع سياحي متطور يشتمل على فنادق 5 و4 نجوم ذات معايير عالمية عالية، وقاعات راقية للحفلات، مع توفر قطاع ضيافة يناسب جميع الأذواق، الذي يقدم مختلف الخدمات المتنوعة كالأطعمة والمشروبات والترفيه علاوة على قطاع تنظيم الأعراس المتخصص، الذي يطرح مفاهيم زفاف فريدة من نوعها".