+A
A-

نهائي الشباب والأدوار النهائية لفئة لكرة الطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اليوم الأربعاء إقامة منافسات الناشئين والشباب ضمن بطولة كأس الاتحاد المفتوحة التاسعة لكرة الطاولة للعام 2019.

وستبدأ المنافسات عند الساعة الخامسة مساءً، بإقامة منافسات الدور ربع النهائي لفردي الناشئين، وعند الساعة السادسة والنصف ستقام منافسات نصف النهائي والنهائي لفردي الشباب، علاوة على إقامة منافسات ربع نهائي العموم.

وأقيمت في اليومين الماضيين منافسات الأدوار التمهيدية للناشئين والشباب والعموم إضافة إلى نهائي الأشبال والسيدات ، حيث شهدت المنافسات اثارة وندية من كافة اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة رئيس لجنة المسابقات السيدجعفر هادي أن البطولة تسير وفق البرنامج الذي وضعته لجنة المسابقات، مشيراً إلى أن نهائي الناشئين والعموم سيتم تحديده في الأيام المقبلة.

وأشاد السيدجعفر هادي بالمستويات المتميزة التي شهدتها البطولة، مؤكداً أن المنافسة قوية والإثارة كانت حاضرة وهو ما يؤكد على سير البطولة بأفضل صورة وإخراجها كوكبة من اللاعبين المميزين والذين يؤكدون بأن كرة الطاولة تسير بصورة مميزة نحو التطور والازدهار، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.