+A
A-

وزيرة الصحة تبحث مع القائم بأعمال سفير كوريا الديمقراطية الشعبية تعزيز التعاون

استقبلت وزيرة الصحة سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح في مكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد زو ميونغ تشول القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية المعتمدة لدى مملكة البحرين والمقيم في دولة الكويت لبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين. بحضور مستشار التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة حصة الدرازي .

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بسعادة السيد زو ميونغ، مشيدةً بالعلاقات المشتركة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية خاصة على مستوى التعاون في المجال الصحي.

وخلال اللقاء، بحثا الجانبان العديد من المواضيع الصحية ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال تبادل الخبرات الطبية المتخصصة في العلاج والتشخيص والتدريب والأبحاث الطبية.

من جانبه، أشاد القائم بأعمال السفارة الكورية بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين على صعيد تطور الخدمات الصحية المقدمة  في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، معربًا عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون والتواصل خلال المرحلة القادمة لمواصلة دعم وتعزيز التعاون الصحي بين البلدين بما يساهم في تحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن تمنياتها للسيد زو ميونغ بكل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية على صعيد تطوير علاقات التعاون الثنائية في كافة المجالات، كما أعرب من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة.