+A
A-

حسم ألقاب الأشبال والفتيات والزوجي ببطولة كأس الاتحاد لكرة الطاولة

حصدت اللاعبة مريم العالي لقب فردي السيدات في بطولة كأس الاتحاد المفتوحة التاسعة لكرة الطاولة بعد فوزها على اللاعبة أمروتا بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة الختامية التي اقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وتألق اللاعبان محمد عباس وراشد سند في زوجي العموم، حيث تمكنا من الحصول على لقب البطولة في الزوجي بعد فوزهما على حسن عبدالرحيم من نادي سار وعلي محمود من نادي عالي بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي منافسات زوجي الناشئين، حصل الثنائي علي عباس والسيدحسين حسن من نادي سار على لقب الزوجي بعد فوزهما على اللاعبان السيدحسين عدنان وسلمان محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن اللاعب مجيد ناجي من نادي عالي من الحصول على لقب فردي الأشبال بعد فوزه على اللاعب محمد راشد من نادي البحرين بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن الثنائي مجيد ناجي ومحمد نادر من نادي عالي الحصول على لقب زوجي الأشبال بعد فوزهما على الثنائي حازم مصطفى ومحمد راشد من نادي البحرين وذلك بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي زوجي الشباب، حصل سيدعلي حسن ومحمود محمد من نادي سار على المركز الأول بعد فوزهما في النهائي على محمد شوقي وأحمد خالد من نادي البحرين بثلاثة أشواط نظيفة.

وكان مساء أمس الأربعاء اقيمت منافسات نصف نهائي والمباراة الختامية لفردي الشباب، إضافة إلى ربع نهائي العموم.

وستشهد صالة اتحاد الطاولة اليوم الخميس إقامة منافسات نصف نهائي الناشئين، ونصف نهائي العموم وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.