+A
A-

وكيل وزارة العمل يكرم ذوي الخدمات الطويلة في شركة (دانوب هوم)

حضر وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، السيد صباح سالم الدوسري، الحفل الذي نظمته شركة دانوب هوم لتكريم عدد من العاملين البحرينيين ممن التحقوا بالشركة منذ افتتاح فرعها في مملكة البحرين قبل عشر سنوات، إضافة الى تكريم عدد من فئة ذوي الإعاقة، وذلك اليوم الخميس، بالقاعة الرئيسية في مبنى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

خلال الحفل، ألقى الدوسري كلمة أشاد فيها بمبادرة الشركة بتكريم هذه الكفاءات التي تعد نموذجاً للعاملين المواطنين الذين يسعون للاستقرار الوظيفي باعتباره سلماً إلى الترقي المهني، كما أنه يعكس بيئة العمل السلمية التي توفرها الشركة مما جعل العاملين يتفانون في أداء واجبهم ويستمرون في العمل.

وأثنى الدوسري على قيام الشركة بتكريم ذوي العزيمة من العاملين بالشركة، مؤكداً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدعم توظيف ذوي الإعاقة في مختلف القطاعات الإنتاجية، مشيراً إلى القصص الناجحة لهذه الفئة التي اثبتت قدرتها على العطاء والجد في العمل.

 من جانبه، أشاد رئيس مجموعة دانوب السيد رضوان ساجان بالعمالة البحرينية وتميزها، حيث اثبتت تجربة شركة دانوب في توظيف البحرينيين جدارتهم وكفاءتهم في العديد من المواقع الإنتاجية، لافتاً إلى ان الاستثمار في العنصر الوطني يشكل عاملاً مهماً في استقرار ونمو المنشآت التي تحتضن هذه الكوادر، منوهاً بدعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للقطاع الخاص عبر رفده بما يحتاج من أيدٍ عاملة مؤهلة مهنياً.

 بعدها قام وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين، متمنياً لهم استقراراً وظيفياً مديداً وترقياً مهنياً وأن يستمروا في عطائهم وزيادة الإنتاجية بالشركة.