+A
A-

مركز (بنا) للمهارات الإعلامية ينظم دورة (أساسيات الانفوجرافيك)

نظم مركز وكالة أنباء البحرين "بنا" لتطوير المهارات الإعلامية دورة تدريبية، في المجلس الأعلى للقضاء، بعنوان "أساسيات الانفوجرافيك"، قدمتها الأستاذة سارة الصفار من وكالة أنباء البحرين بمشاركة عدد من موظفي المجلس الأعلى للقضاء، وذلك في الفترة من 24 الى 25 من أبريل الجاري.

 واستعرضت الدورة، أهم الأساسيات والمهارات التي تمكن مصممي الانفوجرافيك من وضع تصورات وتصاميم بشكل يخدم الفكرة العامة ويوصل الرسالة للمتلقي بشكل بسيط وميسر.

 واهتمت الدورة كذلك بالارتقاء بكفاءة وقدرات الموظفين ومواكبة التطور في الإعلام الرقمي واستخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي.

 وفي نهاية الدورة تفضل السيد يوسف أحمد المحميد مدير الموارد ونظم المعلومات بالمجلس الأعلى للقضاء بتكريم الموظفين المشاركين في الدورة، مشيدا بالدور البارز الذي تقوم به وزارة شؤون الإعلام في رفع وصقل مهارات التواصل الاجتماعي والإعلام لموظفي الدولة بشكل عام، مما يمكنهم من مواكبة التطوير السريع في هذا العصر.

 ويأتي تنظيم هذه الدورة ضمن الخطة الاستراتيجية التي تتبعها وزارة شؤون الإعلام في المساهمة في رفع القدرات وتبادل الخبرات لموظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية، وتعزيز الكوادر الوطنية بتقديم الدورات المختلفة المتخصصة في الإعلام والصحافة.