+A
A-

شركة ألبا ترعى المؤتمر العالمي الرابع والعشرين للألمنيوم

تشارك شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) كأحد الرعاة الرئيسيين، في المؤتمر العالمي الرابع والعشرين للألمنيوم بتنظيم من CRU، والذي يقام في الفترة من 24 وحتى 26 أبريل 2019 في برج جميرا كارلتون، لندن.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 210 مشاركين يمثلون 129 شركة من شركات الألمنيوم في 41 دولة حول العالم.

ومثل شركة (ألبا) في المؤتمر المدير الإداري لشؤون التسويق بوريس سانتوسي، ومدير ألبا أميركا باتريك هدسون، ومدير الإمداد والتخطيط الاستراتيجي محمد خالد، ومدير العلاقات العامة بالوكالة عبدالله سيادي.

وفي تعليقه على مشاركة ألبا في المؤتمر، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلا: "نحن نتطلع للتباحث مع خبراء الصناعة لمناقشة أهم التحديات التي تواجه صناعة الألمنيوم من أجل العمل على تحسين الظروف التي يمر بها السوق .. لا شك أن هذا المؤتمر يمثل منصة ملائمة للقاء نظرائنا في الصناعة، إلى جانب شركاء الأعمال الحاليين والمحتملين، في الوقت الذي تستعد فيه البا لتصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم".

جدير بالذكر أن المؤتمر العالمي للألمنيوم الذي تنظمه CRU يتيح للمشاركين، وهم نخبة من الخبراء وصناع القرار في صناعة الألمنيوم العالمية، الفرصة لمناقشة مختلف جوانب الصناعة، مثل الإمداد، والعرض والطلب، وأسعار الألمنيوم والعائدات الأعلى، والتكلفة، والتنمية المستدامة، مما يخدم مصلحة الجهات المشاركة في المؤتمر.