+A
A-

سوبارو البحرين تتفوق في مسابقة سوبارو الإقليمية للمهارات التقنية

حصلت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات سوبارو في مملكة البحرين على جائزة مسابقة سوبارو التقنية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا و أوقيانيا التي أقيمت مؤخراً في مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب.

وسيمثل الفائزان السيد هاريش فيلاكاثالا  مهانداس  والسيد محمد العلوي من شركة موترسيتي علامة سوبارو في المنطقة بأسرها في مسابقة سوبارو الدولية 2019 والتي ستقام في اليابان في شهر نوفمبر المقبل.

وتقيم سوبارو اليابان كل سنتين مسابقة لأفضل فنيي سوبارو على مستوى العالم لذا تقوم كل دولة بإجراء مسابقات محلية لترشيح ممثليها الذين سيقومون بتمثيلها في المراحل النهائية من المسابقة.  واستضافت موترسيتي المسابقة الاقليمية لهذا العام تحت إشراف فريق من سوبارو اليابان.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو قائلاً : " فخورون للغاية بكادرنا من الفنيين الموهبين والمحترفين الملتزمين بتعزيز مكانة سوبارو  وتقديم خدمات تتناسب مع معايير هذه العلامة. تلعب هذه المسابقات دوراً هاماً ليس في إظهار مستوى الكفاءة الذي يتمتع به كادرنا  فحسب بل في تعزيز إمكانياتهم التقنية أيضاً. ويعكس فوز فريقنا في المسابقة الإقليمية التزامنا العالي بتزويد العملاء بخدمات ما بعد البيع عالية المستوى"

وشارك في المسابقة خمسة فرق تتألف من متسابقين من مصر والكويت وعمان وقطر ومملكة البحرين وذلك بعد خضوعهم لسلسلة من الاختبارات حول تشخيص حالة وأعطال السيارات وغيرها من الأمور المتعلقة بطاقة وكفاءة السيارات.  كما حصل التقنيين على تدريب شامل وعملي على سيارة  سوبارو Forester لسنة 2019  مقدم من خبراء سوبارو خلال فترة المسابقة. 

للحصول على المزيد من المعلومات عن سيارات سوبارو يمكنكم زيارة معرض موترسيتي في سترة، الضغط على الرابط التالي Motorcity.com. http://www.motorcity.com.bh/subaru/  أو الاتصال على هاتف رقم 17736222.