+A
A-

STAGE33 تكشف النقاب عن بطولة البحرين الدولية للسيدات

كثفت شركة stage33  نشاطها في الأيام الماضية استعداداً لتنظيم بطولة البحرين الدولية للسيدات لكرة القدم وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، وهي البطولة ذات النسخة الأولى التي ستقام في الثالث من مايو القادم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد.

وكشفت شركة stage عن شعار البطولة المستحدث لهذه الفعالية فقط وتضمن شعار دوري السيدات المُنظم من قبل اتحاد الكرة بالإضافة إلى علم مملكة البحرين ونموذج كرة اتخذ من الشمس هوية توحي بمستقبل الكرة النسائية، وستحمل البطولة طابع مسابقة الكأس لتكون المسابقة الرسمية الثانية إلى جانب دوري السيدات لتكون بمثابة بطولة الكأس للسيدات.

ومن المنتظر أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة الكشف عن أسماء الفرق المشاركة في البطولة والتي قد تحتضن فرقاً من خارج مملكة البحرين، وسيتم تقسميها على مجموعتين أو أكثر بحسب عدد الفرق والتي ستتضح بشكل رسمي بعد إغلاق فترة التسجيل والمشاركة.

ووضعت شركة stage33 عدد من الخطوات التي من شأنها الارتقاء بالبطولة، حيث سيتم تفعيل الجانب الإعلامي بالإضافة إلى استقطاب مجموعة من الرعاة واستقبال لاعبين معروفين وتسمية عدد من الشخصيات المشهورة كسفراء للبطولة.

ويأتي استمرار تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم مع شركة stage33 في تنظيم الفعاليات الرياضية والمسابقات الكروية نظير نجاح الشركة لموسمين في تنظيم بطولة البحرين الدولية لتحت 13 عام للأولاد والتي مهدت الطريق لتعاون أكبر بين الجانبين في الانتقال إلى رياضة الكرة النسائية.