+A
A-

شركة مطار البحرين تقيم حفل وداع لتكريم الموظفين المتقاعدين

أقامت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، حفل وداع لتكريم ثمانية من موظفيها الذين تقاعدوا بعد سنوات طويلة من الخدمة المخلصة بالشركة. إذ تفضل الرئيس التنفيذي لدائرة التطوير والشؤون الفنية بشركة مطار البحرين السيد عبد الله جناحي باستضافة الفعالية وحضرها نخبة من كبار المسؤولين بفريق الإدارة.

وتعليقًا على هذه المناسبة قال السيد جناحي: "تأسست شركة مطار البحرين استنادًا إلى رؤية جليّة تتبلور حول تشغيل مطار يتسم بالكفاءة والمرونة يليق بشموخ وعراقة البحرين. ولقد ظللنا أوفياء لهذه الرؤية حتى يومنا هذا، كما نواصل تعزيز نجاحاتنا وإنجازاتنا، وبالطبع لم يكن ذلك ليتحقق لولا اجتهاد موظفينا السابقين والحاليين وتفانيهم. لذا أود أن أتوجه بخالص الشكر وعظيم الامتنان لأفراد فريقنا المتقاعدين على التزامهم وحرصهم على ترسيخ معايير سامية للمهنية تتطلع إليها الأجيال القادمة، كما نتمنى لهم كل التوفيق في مشاريعهم المستقبلية."

أما الموظفون المتقاعدون فهم السيد إلياس غلوم جعفر من دائرة المشتريات، والسيد خالد علي فلامرزي من دائرة الصحة والسلامة والبيئة، والسيد راشد عيسى الجابر من دائرة إدارة المرافق، والسيد ناصر غيث راشد والسيد محمد حسن الخزنة من قسم الإطفاء والإنقاذ، والسيد وليد عبد الرحمن السبيعي والسيد علي محمد فلامرزي والسيد يوسف عبد الله النجدي من دائرة عمليات المطار.