+A
A-

الأوقاف الجعفرية تدين التطاول المشين وتطالب بردع حازم

أدانت إدارة الأوقاف الجعفرية بشدة التطاول البغيض المشين والألفاظ البذئية التي صدرت من شخص أجنبي عن الوطن والمجتمع البحريني في اجتماع الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وقالت الإدارة إنه من المؤسف جداً صدور مثل ذلك الموقف المشين والتعدي السافر في مقر مؤسسة وطنية عريقة يكن لها الجميع كل الاحترام والتقدير .

واكدت ادارة الاوقاف الجعفرية أن هذا الإستهداف الوقح البذئ لمكون أساسي وطائفة كبيرة يتنافى مع توجيهات القيادة الرشيدة المستمرة وقيم وأخلاق وعادات وتقاليد المجتمع البحريني المتماسك وهو أمر مدان ومرفوض رفضاً قاطعاً من جميع مكونات شعب البحرين وفئاته .

ونشيد بالوقفة الوطنية الصادقة والغيورة وردود الفعل التي أبداها أعضاء المجلس النيابي والوزراء والإعلاميون وعموم المواطنين والتي مثلت وقفة وطنية تاريخية تسطر بماء من ذهب في ذاكرة ووجدان أهل البحرين جميعا.

واذ طالبت الادارة باتخاذ الإجراءات الصارمة مع هذا الشخص المعتوه وطرده من المملكة ليكون عبرة لغيره وردع كل من تسول له نفسه الجرأة على اثارة النعرات الطائفية والمساس بوحدة الشعب وتلاحمه وتماسكه وانسجامه .

سائلة المولى العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين وطنا شامخا بتلاحم قيادته وشعبه وتآلف أبنائه في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.