+A
A-

الجامعة الخليجية تقدم منحًا دراسية تصل إلى 50% تشجيعًا للمتفوقين

أعلنت الجامعة الخليجية عن تقديمها منحًا دراسية للطلبة الذين الراغبين بالانضمام إلى أحد البرامج الأكاديمية في الجامعة خلال الفصل الدراسي الصيفي 2018/2019 الذي سيستمر القبول فيه للطلبة المحولين من جامعاتٍ أخرى حتى نهاية مايو في مقر الجامعة الخليجية في سند.

وتضم الجامعة الخليجية عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من الأمانة  العامة لمجلس التعليم العالي في مملكة البحرين والحاصلة على عددٍ من الاعتمادات والعضويات الأكاديمية الدولية ومنها: "بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام".

وصرحت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي:" بدأنا باستقبال طلبات الالتحاق بالجامعة وما زلنا نرحب بالطلبة المحولين والراغبين في إتمام دراستهم في جامعتنا".

وقالت:" في إطار حرصنا وسعينا لاستقطاب أعداد من الطلبة الباحثين عن التميز والتفوق الأكاديمي نقدم هذه المنح الدراسية التي تصل إلى 50% كما أننا نؤكد بأنهم سيحضون على تعليمٍ عالي الجودة في إطارٍ ينسجم مع لوائح وأنظمة وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين بالإضافة إلى هيئة جودة التعليم والتدريب".  

وأكدت الأستاذة السامرائي أن الجامعة هيأت الحرم الجامعي بأحدث مختبرات الحاسب الآلي المجهزة بأحدث البرمجيات التي تتلاءم مع احتياجات الطالب الدراسية علاوةً على المختبرات الإذاعية والتلفزيونية والهندسية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والرياضية والثقافية التي يستطيع الطالب امضاء وقت فراغه فيه.

وقالت السامرائي: " على الطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة الخليجية إحضار 4 صور شخصية، فحص طبي، شهادتي الثانوية والتخرج بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر والبطاقة السكانية بالإضافة إلى ارفاق كشف الدرجات وإفادة الانسحاب أو الفصل من الجامعة المحوّل منها".

وأضافت السامرائي:" يمكن للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة الخليجية التسجيل عن طريق الحضور الشخصي لمقر الجامعة في سند أو عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة gulfuniversity.edu.bh  كما يمكننا تلقي كافة استفساراتكم على هاتف رقم 0097366727901 ".