+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات سادسة الجنوبية مع النائب حطاب

استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شؤون الأشغال النائب عبدالرزاق عبدالله حطاب ممثل الدائرة السادسة في محافظة الجنوبية، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية م. عاصم عبداللطيف وعدد من مسؤولي الوزارة وبحضور عدد من أهالي الدائرة السادسة.

وفي بداية اللقاء اشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السادسة في محافظة الجنوبية، والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرة وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وصيانة الحدائق والمنتزهات حيث أكدت الوزارة استمرارها في أعمال الصيانة لهذه المرافق.

وقدم النائب أيضاً عددا من الطلبات المتعلقة بأعمال صيانة الطرق وأعمال صيانة وتشغيل الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار حيث أوضح الوزير خلف أن أعمال الصيانة والتشغيل لخدمتي الطرق والصرف الصحي تحظى بالأولوية في مشاريع شؤون الأشغال ويتم تنفيذها عبر عدد من المناقصات الزمنية طوال العام.

من جانبهم قدم أهالي الدائرة المرافقين لسعادة النائب عدداً من الملاحظات عن الخدمات في دائرتهم، مشيرين الى تشكيل فريق عمل لحصر الاحتياجات ورصد الملاحظات. وقد أكد الوزير دعمه لفرق العمل الهادفة للمحافظة على المرافق العامة وتطويرها وموجها الأجهزة التنفيذية في الوزارة للتعاون مع فرق العمل الأهلية.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب عبدالرزاق حطاب بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.