+A
A-

فرق ناصر 12 تضع اللمسات الأخيرة لاستعداداتها بمواجهات ودية

تواصل الفرق المشاركة في دورة ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم (ناصر 12)، تحضيراتها الجادة من أجل تدشين مشوارها في المنافسات التي ستبدأ يوم الخميس القادم الموافق 2 مايو المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وكثفت الفرق تدريباتها واستعداداتها من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبيل انطلاق المنافسات، وقبل خوض غمار ومنافسات الدورة التي تضم 16 فريقا وزعوا بالقرعة على 4 مجموعات بواقع 4 فرق لكل مجموعة.

ومن خلال التدريبات المكثفة الحالية للفرق فأن الجميع يسعى للتحضير المميز في هذه الفترة التي تعتبر فترة مهمة للفرق من أجل اكتشاف مواطن القوة والقصور للبناء عليها ومعالجتها، بالإضافة إلى تلافي السلبيات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية سلسلة من المباريات الودية بين الفرق المشاركة في البطولة، حيث التقي فريق بتلكو جنرز يونايتد أحد المرشحين للقب بفريق الزعيم، ولعب النوايف مع فريق صقور البحرين، واحتضن ملعب بتلكو مباراة فيكتوريوس مع فريق الصقر الأبيض.

 وتأتي هذه الوديات في المواجهات التي تجمع الفرق مع بعضها البعض في سبيل التعرف على المستويات وللوقوف على الجاهزية النهائية لعناصر الفريق قبل خوض الدورة، لا سيما وأن الفرق تضم خليط من اللاعبين الشباب والخبرة بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المسجلين في كشوفات الأندية المحلية أو المحترفين الأجانب.

كما استثمرت بعض الفرق الفترة الحالية في خوض مباريات ودية مع أندية محلية، إذ تعد هذه التجارب الودية فرصة مثالية ومناسبة؛ من أجل التحضير للدورة.

وتطمح جميع الفرق في تسجيل ظهور إيجابي ومشرف في منافسات الدورة، والوصول إلى أبعد حد ممكن في المنافسات.