+A
A-

سمو رئيس الوزراء يؤكد حرص البحرين على أمن واستقرار السودان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم السيد إبراهيم محمد الحسن سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين، حيث بحث سموه معه سبل تعزيز علاقات التعاون الأخوية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وآخر المستجدات في السودان الشقيق.

وخلال اللقاء، أكد سموه حرص مملكة البحرين على مساندة كافة الجهود التي تهدف إلى الحفاظ على أمن واستقرار جمهورية السودان الشقيقة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها، مشددا سموه على موقف المملكة الداعم للأشقاء في السودان في كافة الظروف.

وتمنى سموه لجمهورية السودان الشقيقة أن تنعم بالأمن والاستقرار، وأن ينعم شعب السودان الشقيق بالتقدم والنماء.

وأكد سموه اهتمام مملكة البحرين بتوثيق التعاون الثنائي مع جمهورية السودان الشقيقة، وتوسيع مجالات هذا التعاون على المستويات كافة، وبالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية السودان الشقيقة عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يرتقي بعلاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدا بمواقف مملكة البحرين الداعمة لوحدة وأمن واستقرار السودان، متمنيا للبحرين وشعبها دوام الرفعة والازدهار.