+A
A-

محافظ الجنوبية يستقبل عددا من الخطباء وأئمة مساجد المحافظة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عددا من الخطباء وأئمة مساجد المحافظة الجنوبية.

ورحب سمو المحافظ في بداية اللقاء بالحضور، مشيراً سموه إلى ما تمثله المساجد والجوامع من أهمية ودور كبير في حياة الفرد والمجتمع، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك، من خلال ما يلقيه الخطباء والأئمة من خطب هادفة ، تهتم بكل ما يلامس حياة الناس وتوعيتهم ونصحهم وإرشادهم.

وأكد سموه أن جهود الخطباء ، مقدرة ويعتز ويفتخر بها الجميع، مشيراً سموه إلى أن أبوابه مفتوحة لاستقبالهم والاستماع إلى كل احتياجاتهم ، مشيداً بدور الخطباء في تنوير الناس وتوجيههم بالطرق المحببة ومناقشة الظواهر التي يشهدها المجتمع، وترسيخ القيم الإسلامية الحميدة.

وأوضح سموه ، حرص المحافظة الجنوبية على تحقيق المتطلبات التي تحتاجها المساجد وتوفير الخدمات من خلال المبادرات الخيرية كمبادرة "حافظوا على مساجدكم" ليكون هناك تواصل مستمر مع المسجد وتغطية كل ما يلزم من قبل فريق من إدارات المحافظة وعدد من متطوعي المحافظة.

وفي ختام اللقاء ، أعرب الحضور من أئمة وخطباء مساجد المحافظة عن شكرهم لسمو المحافظ على عقد هذا اللقاء لبحث ما يهم أمور الجوامع والمساجد في المحافظة، والتواصل المباشر مع خطباء وأئمة مساجد المحافظة، للأخذ بما فيه الخير والصلاح للفرد والمجتمع.