+A
A-

المؤيد يتوج ناصر يعقوب بطلا لكأس "الشباب والرياضة" للجولف

توج سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة الفائزين بمسابقة وزارة شؤون الشباب والرياضة للغولف، وذلك بحضور سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، نائب رئيس نادي البحرين للغولف وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه واللاعبين.

وقام وزير شؤون الشباب والرياضة بتتويج الفائزين في المسابقات التي تضمنتها البطولة حيث فاز بلقب كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة اللاعب ناصر يعقوب صالح، فيما حل في المركز الثاني اللاعب محمد ذياب النعيمي.

كما توج وزير شئون الشباب والرياضة الفائزين بعد طرح نقاط التكافؤ حيث جاء في المركز الأول عادل الفياض، المركز الثاني عيسى عبدالله قطامي، المركز الثالث حمد فارس قطامي، المركز الرابع نواف سالم النعيمي، المركز الخامس عدنان السعودي.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي البحرين للجولف برئاسة الشيخ عبد الله بن سلمان آل خليفة والتي ساهمت في الارتقاء برياضة الجولف البحرينية وتحقيقها للعديد من الإنجازات الطيبة على مختلف الأصعدة مثنيا في ذات الوقت على المتابعة المباشرة من قبل سعادة الفريق ركن ذياب بن صقر النعيمي لمنظومة الجولف في النادي الامر الذي ساهم في تحقيق النادي لنجاحات كبيرة على المستوى الإداري والفني.

وأشار سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى أن الوزارة حريصة على دعم نادي البحرين للجولف وتهيئة البيئة المناسبة له من أجل مواصلة عمله في رعاية الجولف البحرينية واكتشاف المزيد من المواهب القادرة على مواصلة حصد الإنجازات للمملكة في مختلف المحافل.

وفي كلمة القاها في الحفل أشار الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي بدعم وزير شؤون الشباب والرياضة للبرامج والخطط التطويرية والتي يطبقها نادي البحرين للجولف والتي ساهمت في تطبيق العديد من البرامج المتميزة وساهمت في تحقيق قدر كبير من التنافسية في المسابقات التي يقدمها وتخريج مواهب متميزة ستكون قادرة على مواصلة العطاء والتميز في ملاعب الجولف مثنيا على حرص سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على حضور حفل الختام وتتويج ابطال المسابقة.

وبين النعيمي أن كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة للجولف كان مكانا مثاليا للتنافس بين جميع اللاعبين وإبراز قدراتهم ومهاراتهم من أجل التتويج بلقب المسابقة التي حظيت بمشاركة كبيرة وواسعة مقدما التهنئة للفائزين في المسابقة ومتمنيا  للجميع التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.