+A
A-

جامعة البحرين نحو اللقب بمواجهة الجامعة الأهلية

تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم المباراة النهائية الأولى لبطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب والتي ستجمع ما بين جامعة البحرين والجامعة الأهلية وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وتقرر أن يحسم لقب بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب من خلال فوز أحد الفريقين بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ممكنة.

ويسعى كل من الفريقين أن يترجم مجهوداته طوال الموسم بإحراز لقي البطولة، ففريق جامعة البحرين يبحث عن إنهاء موسمه بالعلامة الكاملة دون أن يتعرض لأية خسارة حتى الآن، وهو الفري الوحيد الذي يملك هذا السجل الخالي من الهزائم، في حين يأمل منافسه فريق الجامعة الأهلية أن يفعل ما يستطيع لخطف لقب البطولة من منافسه والمرشح للفوز باللقب فريق جامعة البحرين.

فريق جامعة البحرين يعد مرشحا فوق العادة لحسم اللقب لصالحه هذا الموسم لما يملكه الفريق من أبرز نجوم اللعبة، والذين قدموا مستويات فنية متميزة في الدور الأول من البطولة وتصدرها عن جدارة بدون خسارة، وكذلك في الدور قبل النهائي من البطولة بفوزه على منافسه على فريق الجامعة العربية المفتوحة بمواجهتين دون رد، ليؤكد أحقيته وترشحه بقوة للفوز باللقب.

أما منافسه فريق الجامعة الأهلية فهو الآخر قدم مستويات رائعة في الدور الأول من البطولة، ويضم في صفوفه عدد من نجوم كرة السلة البحرينية الذي تميزوا مع أنديتهم المحلية هذا الموسم، وقد استطاع الفريق أن يتأهل للدور قبل النهائي من البطولة، وقابل منافسه فريق جامعة "أما" وتفوق عليه بمباراتين مقابل مباراة واحدة، ليتاهل إلى المباراة النهائية لمواجهة خصمه فريق جامعة البحرين.

وسبق للفريقان والتقيا في مواجهة واحدة ضمن منافسات الدور الأول من البطولة وتحديدا في الجولة الثامنة والأخيرة، حينها حسم فريق جامعة البحرين المواجهة لصالحه بنتيجة 100-75، وهو مؤشر واضح يؤكد ترشح الفريق للفوز بلقب البطولة.