+A
A-

البوعينين يشارك في ورشة عمل الأمناء العامين والمدراء الفنيين

شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، في ورشة عمل الأمناء العامين والمدراء الفنيين، والذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في العاصمة التايلندية- بانكوك.

وأقيمت ورشة العمل خلال الفترة 22 وحتى 26 أبريل الجاري بمشاركة 11 دولة آسيوية من أصل 46 دولة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحضر الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في جلسات ورش العمل المختلفة التي أقيمت ضمن البرنامج العام للورشة، إذ جاء اختيار الاتحاد البحريني لكرة القدم باعتباره واحدا من الاتحادات المتقدمة على المستويات الإدارية والفنية، خصوصا وأن المؤتمر شمل المستوى 2B، وهو أعلى المستويات، الأمر الذي يؤكد المكانة المتميزة للاتحاد البحريني لكرة القدم في القارة الآسيوية.

وشملت محاور ورش العمل على جوانب متعددة متعلقة بعلاقة الأمين العام مع المدراء الفنيين بالاتحادات الأعضاء.

وقدم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين هدية تذكارية للمسؤولين على هامش ختام فعاليات الورشة التي استمرت 4 أيام.

وأكد البوعينين أن تواجد الاتحاد البحريني لكرة القدم بين 11 اتحادا من أصل 46 تم اختيارهم يؤكد ما وصل إليه الاتحاد من تقدم ورقي على جميع المستويات، مشيدا بتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الحريص دائما على التطوير في العمل الإداري والفني بما ينعكس إيجابا على بيت الكرة البحرينية، ويعزز مكانتها على المستوى القاري؛ نظير ما تزخر به من كفاءات، مؤكدا أن الاتحاد يسعى دائما للتطوير المنشود بما يحقق التطلعات.