+A
A-

الأنصاري يشارك في مؤتمر مدراء التعليم بالاتحاد الآسيوي

شارك رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، في مؤتمر مدراء التعليم، والذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية- كوالالمبور، وذلك خلال الفترة 16 وحتى 18 أبريل الجاري.

وخصص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤتمر مدراء التعليم؛ لشرح وبيان اتفاقية التعليم الجديد للاتحاد الآسيوي، والخاصة بالدورات التدريبية المختلفة المعتمدة لدى الاتحاد القاري، إذ تم توضيح جميع الجوانب المرتبطة بالاتفاقية الجديدة التي شملت تعديلات متنوعة على الدورات التدريبية في المستوى الفني.

كما شارك رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري في مؤتمر المدراء الفنيين الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في العاصمة التايلندية- بانكوك، وذلك خلال الفترة 22 وحتى 26 أبريل الجاري.

ويعتبر مؤتمر المدراء الفنيين للمستوى 2B، وهو أعلى المستويات الفنية، إذ تم اختيار الاتحاد البحريني لكرة القدم للمشاركة في هذا المؤتمر من بين 11 اتحاد تم اختيارهم من أصل 46 اتحاد آسيوي، الأمر الذي يؤكد مكانة الاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث تعتبر البحرين والإمارات الدولتين العربيتين الوحيدتين المشاركتين في هذا المؤتمر المتقدم.

وتطرق محاضرو مؤتمر المدراء الفنيين إلى بيان مهام المدير الفني بالإضافة إلى مسؤولياته، علاوة على علاقته بالأمين العام الخاص بالاتحاد المحلي المعني.