+A
A-

سفير البحرين في واشنطن يستعرض الفرص الاستثمارية والبيئة الاقتصادية التي توفرها السوق البحرينية

استعرض معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الفرص الاستثمارية والبيئة الاقتصادية النشطة التي توفرها السوق البحرينية.

 جاء ذلك خلال الفعالية التي استضاف فيها مكتب "أكرمان" معالي السفير؛ بهدف جذب الاستثمارات الأمريكية إلى مملكة البحرين، وبحضور العديد من الممثلين الحكوميين وأعضاء الغرف التجارية ورواد الأعمال.

وخلال الفعالية، أشاد معالي السفير بالعلاقات التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وخاصة النقلة النوعية التي شهدتها في ظل اتفاقية التجارة الحرة وما ترتب عليها من تزايد مطرد في حجم التبادل التجاري وجذب الاستثمارات.

كما قدم معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عرضًا متكاملاً عن الإصلاحات السياسية التي شهدتها مملكة البحرين منذ تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، سدة الحكم وما نتج من انفتاح سياسي واقتصادي وتطوير مستمر وتنمية مستدامة، منذ انطلاق النهج الإصلاحي لجلالته الذي أصبح اليوم مثالاً حيًا لما تنعم به مملكة البحرين وأهلها الكرام اليوم من أمن واستقرار ووئام.