+A
A-

تسليم عدد من الوحدات في مشروع "بيوت" الخيري تأكيدا للأبعاد التكافلية للمشروع

تنفيذا لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في دعم وتطبيق الشراكة المجتمعية، أكد السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية أن الأبعاد التكافلية لمشروع "بيوت" الخيري ، حققت إسهاماتها في تعزيز الروابط واللحمة الوطنية والمجتمعية من أجل تحسين الحياة المعيشية للأسر المحتاجة والمتعففة والتي لا تستفيد من المشاريع الخدمية والإسكانية.

جاء ذلك خلال تسليم خمس وحدات سكنية ، ضمن مشروع بيوت الخيري في قرى بني جمرة والحجر وسار وحلة العبد الصالح ومدينة حمد بحضور الوجيه حامد بن راشد الزياني ورئيس مجموعة الضاحية أحمد يوسف علي وممثل عن مجموعة حسن محمود ومستشار الاتحاد العربي للتطوع سامية حسين والمسئولين بالمحافظة الشمالية وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية.

وأضاف المحافظ أن القطاع الخاص شريك استراتيجي في تنفيذ المشروع بما يصب في التكافل الاجتماعي، مضيفاً أن المحافظة تعتبر تسليم الوحدات هدية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل، داعياً المولى العلي القدير أن يكون مباركاً على الجميع.

ومن جهتهم ، عبر الشركاء عن ارتياحهم للمستوى والسرعة في تنفيذ الأعمال وإنجاز المطلوب قبل حلول شهر رمضان ، شاكرين للمحافظ اتاحة الفرصة لهم للمساهمة في مشروع بيوت الخيري، معتبرين المشاركة في المشروع جزء من المسئولية الاجتماعية التي ينتهجها القطاع الخاص .

وخلال الاحتفال بتسليم الوحدات السكنية قدم المحافظ الدروع التذكارية للشركاء من القطاع الخاص والشهادات التقديرية للجمعيات الخيرية، مثمناً جهود الجميع، موجهاً الشكر والتقدير لفريق العمل برئاسة السيد شريف عبدالله هاني رئيس قسم الخدمات والبحوث بالمحافظة والسيد عمر أيوب مدير مبرة راشد الزياني.