+A
A-

برامج منوعة على قناة العدالة في رمضان

استعدت قناة "العدالة" الفضائية لموسم رمضان بباقة متنوعة من البرامج، كما خصصت مساحة كبيرة للدراما ، هذا ما كشفه المدير التنفيذي للقناة، الإعلامي أحمد الفضلي، الذي قال ان هذه الدورة هي ثمرة تخطيط وجهود كبيرة قمنا بها على مدى عدة شهور متواصلة، والتي ستتناسب وأذواق المشاهدين الكرام كافة. وأشار الفضلي إلى أن هذه الدورة البرامجية ستدخل دائرة المنافسة مع القنوات الفضائية المحلية والخليجية والعربية، خصوصا على صعيد الدراما المحلية، إلى جانب استقطاب نجوم لهم وزنهم في الساحة الفنية.

وأشار الفضلي إلى أن الدورة تتضمن مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" من تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج محمد دحام، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، نور، عبدالمحسن النمر، علي كاكولي، د. فهد العبدالمحسن وفوز الشطي، ومسلسل "أمنيات بعيدة" من تأليف الكاتبة منى الشمري أيضا واخراج محمد القفاص، بطولة هدى حسين، جمال الردهان، حصة النبهان. كذلك مسلسل "ما ادراك ما أمي" من تأليف علي دوحان واخراج حسين الحليبي، بطولة الهام الفضالة، محمد العجيمي، هنادي الكندري، يعقوب عبدالله، نور الشيخ، وحسين المهدي، ومسلسل "عذراء" من تأليف الأخوين علي ومحمد شمس واخراج محمد القفاص، بطولة شجون، مرام، عبدالله الطليحي، ميس كمر.

وذكر الفضلي ان الدورة تحتوي على عدة برامج بينها "اللوبي" من تقديم احمد الفضلي ومجموعة من الأسماء البارزة، واخراج رائد مال الله، "سراي مع نورة" من تقديم المذيعة د. نورة عبدالله واخراج رائد مال الله من البرامج التي تقدم رؤى نقدية على اعمال رمضان ويستضيف نجوم الأعمال، وبرنامج المسابقات "فانوس هيونة" تقديم هيا الشعيبي واخراج محمد عز الدين، اعداد السيناريو علي دوحان وتعتمد الشعيبي في التقديم على خلق اجواء من المرح مع المتصلين ويشاركها التقديم "المارد". كما تقدم القناة عددا من البرامج المنوعة والمسابقات وغيرها.