+A
A-

الكشف عن درع دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم عن هوية الدرع الجديد الخاص بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

وأعلن الاتحاد عن هوية الدرع الخاص بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي حمل في وسطه شعار الدوري بالإضافة إلى مسمى الدوري باللغة الإنجليزية، كما كشف الاتحاد عن هوية الميداليات الخاصة بالمراكز الثلاثة الأولى (الذهبية، الفضية والبرونزية)، والتي صممت على هيئة شعار الدوري.

وبين الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أنه بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، فقد اعتمد الاتحاد تصميما جديدا لدرع مسابقة الدوري، والذي حظي برعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد البوعينين أن الدرع جاء معبرا عن هوية الدوري وشعاره، وكذلك الأمر بالنسبة لميداليات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وسيحظى فريق الرفاع بشرف رفع أول درع لدوري ناصر بن حمد الممتاز في هويته وتصميمه الجديدين بعد حسمه للقب للموسم الحالي 2018-2019، فيما تبقى تحديد صاحبي المركزين الثاني والثالث بناء على ما ستفرزه نتيجة لقاء فريقي الرفاع والمحرق في اليوم الختامي للدوري، والذي سيقام السبت 4 مايو ، على استاد البحرين الوطني.