+A
A-

المؤيد: دراسة إدراج استثمارات الأندية العقارية في بورصة البحرين

قام سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، وسعادة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بزيارة الى نادي النجمة حيث التقى خلال الزيارة مع رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة.

وفي بداية اللقاء أكد وزير شؤون الشباب والرياضة على الدور المتميز الذي يلعبه نادي النجمة في تعزيز مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة ومنوها بإسهامات النادي في استقطاب طاقات الشباب وتوجيهها بصورة متميزة نحو الارتقاء بالقطاع الرياضي في المملكة مثنيا على الجهود المتميزة التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ودورهم البارز في دعم وتطوير النادي من كافة الجوانب مشيدا بالخطط والبرامج التي يقدمها مجلس إدارة النادي والرامية إلى الارتقاء بواقع النادي.

دراسة إدراج استثمارات الأندية في البورصة
وخلال الزيارة بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة دراسة إدراج استثمارات الأندية الوطنية العقارية في بورصة البحرين بما يساهم في دعم خزينة النادي بالمزيد من العوائد المالية ويمكنها في ذات الوقت من توسيع عمليات التحديث والتطوير في الأندية الوطنية ويجعلها قادرة على استيعاب المزيد من الشباب البحريني.
وخلال الزيارة اطلع وزير شؤون الشباب والرياضة والرئيس التنفيذي لبورصة البحرين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على الاستثمار القائم حاليا بالنادي بالإضافة الى بحث الفرص الاستثمارية المتاحة والموارد التي يمكن استغلالها لاستمرارية الاستثمار في النادي والاستفادة من عقاراته بصورة صحيحة.   
 
احتياجات النادي
استمع وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح عن احتياجات النادي المستقبلية والتعديلات الإدارية والفنية التي يسعى النادي الى تطبيقها بما يساهم في الارتقاء بمنظومة عمله ويحقق التطور المستمر لكيان النادي ويضمن احتضان المزيد من الشباب البحريني.
كما اطلع وزير شؤون الشباب والرياضة على المنشآت الرياضية في النادي والسبل الكفيلة بتطويرها بما يساهم في استيعاب النادي للمزيد من منتسبيه ويوسع قاعدة الانتماء للنادي كما اطلع على إنجازات الفرق الرياضية بالنادي في مختلف الألعاب الرياضية.
وبهذه المناسبة أشاد رئيس مجلس إدارة نادي النجمة بسياسة التواصل التي ينتهجها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية تدل على مدى اهتمامه بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية، مشيدا بحرصه على زيارة نادي النجمة والاطلاع على قرب وبصفة شخصية على احتياجاته، مثنيا في ذات الوقت على توجهات وزير شؤون الشباب والرياضة في دعم الأندية الوطنية وتقديم المبادرات المتميزة التي تساهم في تحقيق الأندية الوطنية لعوائد مالية تمكنها من تطبيق خططها في رعاية شباب البحرين والحركة الرياضية.