+A
A-

وفد الاتحاد الآسيوي يتفقد الملاعب المرشحة لكأسي آسيا للشباب والناشئين

زار وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مملكة البحرين، يومي 28 و29 أبريل الماضي، وذلك في زيارة تفقدية للمنشآت من الملاعب ومرافقها والفنادق.

يأتي ذلك بعد تقديم الاتحاد البحريني لكرة القدم طلبا رسميا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستضافة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما 2020 ونهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2020.

وقام وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتفقد عدد من الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات البطولتين بحضور رئيس قسم المسابقات والتسجيل والتراخيص بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل ومحاسب الاتحاد عادل عباس مرزوق، وهي ملاعب:استاد البحرين الوطني، استاد مدينة خليفة الرياضية، استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، كما زار الوفد الملاعب المرشحة لاحتضان تدريبات الفرق المشاركة وهي:الملاعب الخارجية (1) و (2)، ملعب نادي الرفاع، ملعب مدينة حمد، استاد النادي الأهلي، وملعب نادي النجمة.

وعاين الوفد الآسيوي 3 استادات رئيسة للمباريات، بالإضافة إلى 6 ملاعب مخصصة للتدريبات، واطلع على مرافقها كافة.

ومن المؤمل أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال شهر أغسطس من العام الحالي (2019) عن هوية الدولتين اللتين ستنظمان كأس آسيا للشباب 2020 وكأس آسيا للناشئين 2020، علما أن بطولة الشباب ستقام في أكتوبر 2020، فيما بطولة الناشئين في سبتمبر 2020.