+A
A-

حصة بنت خالد: البطولة الدولية فرصة لأجواء تنافسية للكرة النسائية

رحبت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم بتعاون الاتحاد مع شركة stage33 وذلك في تنظيم نسخة مسابقة الكأس للسيدات لكرة القدم تحت مسمى البطولة الدولية للسيدات لكرة القدم والتي ستقام يوم الجمعة الثالث من مايو القادم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بمشاركة 8 فرق من بينها فريق سعودي.

ووجهت الشيخة حصة بنت خالد الشكر لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على دعمه لكرة القدم النسائية وتوجيهه للمعنيين بالاتحاد لدعم البطولة وإبرازها بما يضمن نجاحها عبر تقديم الخدمات اللوجستية وتوفير الملاعب والاستعانة بحكام للبطولة.

وأضافت الشيخة حصة بنت خالد "بعد النجاح الذي لمسناه في دوري السيدات الكروي هذا الموسم والمنافسة القوية، من الجيد أن نواصل منح الفتيات الفرصة للمنافسة على بطولة أخرى بأجواء تنافسية مختلفة، وستكون بطولة البحرين الدولية بمثابة مساحة جيدة للاعبات والفتيات من أجل التنافس الرياضي الكروي".

وأشارت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بأن لجنة كرة القدم النسائية وبموافقة من الاتحاد البحريني لكرة القدم سعت لفتح باب التعاون مع شركة stage33 لتنظيم البطولة بعد النجاح المسبق الذي تحقق للشركة مع اتحاد الكرة في تنظيم بطولات سابقة على مستوى الفئات السنية، معتبرةً بأن الشركة أظهرت عملاً تنظيمياً مميزاً من مختلف الجوانب ساعد على إضفاء أجواء مختلفة وبالتالي نتطلع أن نستفيد من تعاوننا معهم مجدداً على صعيد بطولة السيدات لكي تظهر النسخة الأولى من البطولة بأفضل حلة.

وأعتبرت الشيخة حصة بنت خالد بأن مشاركة ثمانية فرق في النسخة الأولى من البطولة من بينها فريق سعودي أمر مشجع للغاية، مبينةً بأن نظام البطولة سيساعد جميع الفرق على الانخراط في أجواء تنافسية ستنعكس إيجاباً على اللاعبات.

ووصفت الشيخة حصة بنت خالد البطولة الدولية للسيدات بالمهرجان الكروي النسائي المصغر، لا سيما في ظل التوقع بأن تشهد الملاعب الخارجية للاتحاد يوم الجمعة حضوراً جماهيرياً من قبل العائلات في ظل توافر كافة الخدمات التي تجعل من هذه الفعالية مكاناً مناسباً.

وتمنت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة لجميع الفرق وأطقمها الفنية والإدارية التوفيق في البطولة كما تمنت للجنة المنظمة للبطولة النجاح في عملها التنظيمي.

طلال وبوكمال سفيرين للبطولة

نجحت شركة ‪stage33 بالحصول على موافقة النجم الدولي السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم طلال يوسف ورئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال ليكونا سفيري بطولة البحرين الدولية للسيدات الأولى لكرة القدم والتي ستقام ‪يوم الجمعة القادم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وتأتي هذه الخطوة من قبل الشركة من أجل أن يساهم النجمين في إبراز البطولة لا سيما وأنهما من الشخصيات الرياضية المشهورة في الشارع الرياضي البحريني.

ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب الدولي السابق طلال يوسف ورئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال في الفعالية يوم الجمعة، كما من المتوقع أن يدعما البطولة عبر مواقعهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يشكل نجاح إضافي للبطولة وللشركة، حيث سبق للشركة أن أطلقت فكرة السفراء في بطولة مشابهة في نهاية العام الماضي ولقت ترحيباً ونجاحاً كبيراً.