+A
A-

الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يهنئ عمال البحرين

هنأ الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عمال البحرين من المواطنين والمقيمين، بمناسبة الاحتفال العالمي بيوم العمال، ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، راعي احتفال يوم العامل بالمملكة، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء.

واكد الاتحاد الحر في بيان له بهذه المناسبة فخره بما قدمه خلال السنوات الثماني الماضية ، الامر الذي أسهم في تحسين أوضاع العاملين في المملكة وضمان حقوقهم والحفاظ على مكتسباتهم، وكذلك المشاركة في مناقشة التقارير الدولية بشأن الحقوق المدنية والسياسية.

واكد اعتزازه بإسهاماته الدولية في أكبر التكتلات العمالية العالمية وعلى رأسها منظمة العمل الدولية وتمثيل المملكة في مؤتمر العمل الدولي، ورفع اسم مملكة البحرين وإظهار الواقع العمالي المشرف للمملكة وما وصلت إليه من حريات نقابية غير مسبوقة.

ودعا الاتحاد الحر في يوم العمال العالمي كافة العاملين بالمملكة، لأن يجعلوا من هذا اليوم العالمي يوما وطنيا لشحذ الطاقات وبدء عام عمالي جديد يتضاعف فيه الإنتاج الوطني لكي ترتقي مملكة البحرين في مصاف الدول بعمالها ونقابييها، وأن تصبح مثلا يحتذى به في الإخلاص للوطن والعمل على تقدمه وازدهاره، والتأسي بالمشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وجعله نبراسا لمسيرة العمل الوطني، وليبذل كل إنسان في موقعه، جهوده المخلصة في سبيل الوطن.

كما تقدم الاتحاد الحر بخالص التهاني إلى العمال الأشقاء في الدول العربية وإلى عمال العالم أجمع، مؤكدا أنه سيعمل على تضافر جهوده مع الاتحادات النقابية العربية والدولية لتحقيق تطلعات العمال، والدفاع عن حقوقهم، بالوقوف دوما إلى جانب القضايا العمالية العربية والدولية.