+A
A-

منتخب التنس يشارك في بطولة اتحاد ناشئين الظهران

في إطار استعدادات المنتخبات الوطنية للتنس للمشاركات الخارجية حتى نهاية الموسم الرياضي 2019م ، حرص الاتحاد البحريني للتنس على مشاركة لاعبيه في بطولة اتحاد ناشئين الظهران ، التي ستقام فعالياتها يومي الجمعة والسبت على ملاعب شركة أرامكو بالمنطقة الشرقية .

وقد توجه الوفد البحريني برئاسة سعادة الشيخ / عبد العزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة ، ويضم الوفد الناشئين تحت فئات 12 ، 14 ، 16 سنة ، وبمرافقة المدرب / محمد أحمد الشريف وعدد من أولياء أمور اللاعبين .

وتأتي المشاركة في إطار التنسيق القائم بين الاتحادين البحريني والسعودي للتنس وبالتعاون مع شركة أرامكو ، وشهدت البطولة تسجيل عدد كبير من اللاعبين من مختلف الجنسيات ومن المتوقع أن تحظى بمنافسة شديدة بين اللاعبين .

وتعد هذه المرة الثانية خلال شهر أبريل يشارك لاعبو البحرين في بطولات بالتنسيق مع اتحاد ناشئين الظهران تحت إشراف اللجان الفنية التي تضم الكابتن / عزيز حسين رسول المدير الفني بشركة أرامكو ، وعصام عبد العال المدير الفني للاتحاد البحريني للتنس والحكم الدولي البحريني / أحمد محمد الحواج الذي تولى إعداد الجداول كما سيدير تحكيم المباريات .