+A
A-

الخياط يشارك في اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة بالكويت

يشارك رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط باجتماع اللجنة التنظيمية للملاكمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد بدولة الكويت الشقيقة.
ويترأس اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة سعادة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، ويشغل منصب الأمين العام للجنة حسن الحمادي.
وقد وضعت اللجنة العديد من الأجندة على جدول الأعمال، من أبرزها اعتماد أعضاء اللجنة التنظيمية المرشحين من الاتحادات واللجان المسئولة عن لعبة الملاكمة، واعتماد روزنامة البطولات، ودعم تطوير اللعبة والذي من شأنه إعادة الحياة فيها مما يعزز الحضور الخليجي على المستويين القاري والدولي، ومناقشة البرامج والدورات التدريبية لتأهيل الكوادر الخليجية وذلك بالتنسيق مع الاتحادات القارية والدولية.
وكانت اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة برئاسة سعادة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد قد عقدت في إبريل الماضي اجتماعاً في سلطنة عمان، على هامش اجتماعات اللجان التنظيمية الخليجية والمكتب التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية، وتم الاتفاق على أن يستمر الشيخ حامد بن خادم بن بطي رئيساً، وحسن الحمادي أميناً عاماً وأن تبقى العاصمة الإماراتية أبوظبي مقرا للجنة.