+A
A-

إطلاق الحملة الترويجية لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي

أطلقت اللجنة المنظمة لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الحملة الترويجية للمهرجان الذي يقام في شهر رمضان المبارك بتنظيم من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.
وعكفت اللجنة المنظمة للمهرجان على الإعداد الأمثل لهذه الحملة الترويجية من خلال نشر إعلانات المهرجان في الشوارع ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى التلفزيون.
وأنتج تلفزيون البحرين إعلانًا ترويجيًا لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي لبثه عبر قناة البحرين الرياضية استعدادا لانطلاق المهرجان الذي يبدأ في الأول من رمضان ويستمر حتى العشرين من الشهر الكريم.
وأشرف على إنتاج الإعلان الترويجي لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي المخرج عيسى المطوع، حيث تضمن الإعلان التعريف عن الألعاب الشعبية التي يشملها المهرجان.
من جانب آخر، وجه السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بتمديد فترة التسجيل للمشاركة في مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي يومين إضافيين لتنتهي مهلة التسجيل يوم غدا السبت.
ويمكن للراغبين بالمشاركة في أي لعبة من ألعاب المهرجان التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجنة رياضات الموروث الشعبي (www.almawroothbh.com)، إذ يضم المهرجان الذي يبلغ مجموع جوائزه أكثر من 200 ألف دولار، عدد من الألعاب الشعبية هي الكيرم (فردي وزوجي)، الدامة، الشطرنج، الدومينو "الدومنة"، الكوت سداسي "بوستة"، الهاند، السجن "لودو"، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية المتمثلة في كرة القدم "فيفا" وكرة السلة والببجي.
ويأتي تمديد فترة التسجيل ليوميين آخرين نظرا للإقبال الكبير على التسجيل في مختلف الألعاب والذي بلغ نحو 3500 مشارك، إذ نالت لعبة الببجي الإلكترونية نصيب الأسد من عدد طلبات المشاركة.
كما عملت اللجنة المنظمة على تجهيز مقر المهرجان والذي سيقام في مدينة عيسى الرياضية بالقرب من استاد البحرين الوطني بالرفاع، حيث تعمل اللجنة المنظمة على تهيئة كافة الأمور لإخراج النسخة الأولى من هذا المهرجان بأفضل صورة.
وتسعى لجنة رياضات الموروث الشعبي لتحويل هذا المهرجان لكرنفال عائلي يجمع كافة أفراد الأسرة من خلال تنظيم معارض للأسر المنتجة، ومنطقة ألعاب للأطفال، إضافة إلى مطاعم متنقلة وعدد آخر من الفعاليات المصاحبة لهذا المهرجان الرمضاني الكبير.