+A
A-

دلمون يدشن مشواره في "ناصر12" بثلاثية في الأساطير

حقق فريق دلمون فوزا مستحقا على حساب فريق الاساطير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في انطلاق مباريات المجموعة الاولى بمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر ١٢".

بدأت المباراة بسيطرة من فريق الاساطير، الا ان فريق دلمون نجح في دخول اجواء المباراة بعد انقضاء ربع ساعه الاولى. وقد نجح دلمون من التقدم بالنتيجة في الدقيقة ٣١ عن طريق لاعبه حازم محمد، لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دور رد لصالح دلمون.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق الاساطير التقدم والضغط على مرمى دلمون، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب طلال النعار ليحرز بذلك الهدف الاول ويعادل النتيجة.

بعدها، عاد دلمون للتقدم مجددا واستطاع ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧ عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب سمير بشير الذي تسبب ذاته في الركلة عبر مجهود فردي مميز، واستطاع  ذات اللاعب اضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٧٠،  بمجهود شخصي حيث تحصل على الكرة بعد ان أخطأ الحارس في ابعادها، ليتجاوزه ويسكن الكرة الشباك.

بعد ذلك، حاول الاساطير التقدم من اجل تقليص الفارق وادراك التعادل، الا ان دلمون نجح في إحكام منافذ العبور، لتنتهي المواجهة بفوز دلمون بثلاثة اهداف مقابل هدف للاساطير، كما حملت المباراة بطاقة حمراء كانت من نصيب لاعب الأساطير محمد النعار قبل نهاية المباراة بدقائق.