+A
A-

حميدان يبحث مع اسحاقي احتياجات المواطنين في مجالي العمل

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، بعضو مجلس النواب، سعادة النائب علي محمد اسحاقي، وذلك أمس الخميس بمكتبه، حيث تم بحث المشاريع والمبادرات التي تنفذها الوزارة في المجالين التنموي والعمالي. 

وقد اطلع حميدان النائب اسحاقي على آخر مستجدات عمل الوزارة وأنشطتها وبرامجها التنموية المتنوعة، خاصة فيما يتعلق بسير العمل في تأهيل وإدماج المواطنين بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن برامج ومشاريع الوزارة في تعزيز الرعاية الاجتماعية لمختلف شرائج وفئات المواطنين. 

وخلال اللقاء، أشار حميدان إلى أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية فيما يتعلق بالقضايا العمالية، والحماية الاجتماعية لكافة شرائح المجتمع، وتطوير التشريعات ذات الصلة، بما يحقق مصالح الجميع وتوفير المستوى المعيشي اللائق للمواطنين.

من جانبه، أشاد النائب اسحاقي الجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل تقديم خدمات تنموية متنوعة لمختلف فئات المجتمع، مؤكداً على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما له من أثر ايجابي في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات التنموية الشاملة التي تقدمها الوزارة عبر مراكزها في جميع محافظات مملكة البحرين.