+A
A-

ميرزا يستقبل اصحاب فكرة تأسيس جمعية بحرينية للطاقة المستدامة

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه اصحاب فكرة  تأسيس جمعية بحرينية للطاقة المستدامة والتي ستهدف الى التعريف بفوائد إستخدامات الطاقة المتجددة وبرامج كفاءة الطاقة و نشر الدراسات والأبحاث في هذا المجال، حيث استقبل سعادته وفداً من اصحاب فكرة التأسيس يتقدمهم المهندس سميح ابراهيم بن رجب وعدد من المهندسين المتخصصين في مجالات وقطاعات مختلفة في البحرين، حيث عرضوا على الوزير فكرة تأسيس هذه الجمعية التي سيكون من ضمن اهدافها ايضاً تقديم المساندة لاعمال مركز الطاقة المستدامة الذي يشرف عليه وزير الكهرباء والماء واقامة المعارض والمؤتمرات المتخصصة في استدامة الطاقة.

وفي هذا الصدد استمع الوزير الى تفاصيل الفكرة ومدى توفير الدعم الفني والهندسي لتحقيق هذه الطموحات على ارض الواقع، الأمر الذي سيساهم في توحيد الجهود في مجالات الطاقة المتجددة بين جميع الأطراف ذات الصلة في قطاع الاعمال والاستثمار والتعليم والبحث العلمي.

من جانبهم استمع الحضور الى توجيهات وزير الكهرباء والماء في هذا الخصوص والطريق الصحيح للسير على الخطوات نحو تحقيق هذه الفكرة الطموحة، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة والدعم والتشجيع اللامحدود. حضر اللقاء المهندس ألكسندر السماهيجي المدير التنفيذي لمركز الطاقة المستدامة، والمهندس عادل التحو مستشار الوزير.