+A
A-

المناعي يترأس اجتماعًا تنسيقيًا لختام دوري ناصر بن حمد الممتاز

ترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم والمدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، الاجتماع التنسيقي الأخير لمسابقة الدوري للموسم 2018-2019، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وشهد الاجتماع حضور مستشار رئيس الاتحاد رئيس المركز الإعلامي عباس العالي، رئيس قسم شؤون الخدمات عيد عبدالله، رئيس قسم المسابقات حسن إسماعيل، وعضو المركز الإعلامي أحمد مهدي.
وعقد الاجتماع لمناقشة الإعداد والتحضير لليوم الختامي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي سيشهد تتويج الرفاع بطلا للمسابقة خلال مباراته مع المحرق، السبت 4 مايو الجاري عند 6.45 مساء على استاد البحرين الوطني.
وفي بداية الاجتماع، رحب عارف المناعي بالحضور شاكرا جهود جميع من ساهم في العمل على إخراج الدوري بأفضل صورة، منوها بجهود الأمانة العامة للاتحاد، بالإضافة إلى باقي اللجان العاملة.
وأكد المناعي أنه وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، فإن الإدارة التنفيذية للدوري عكفت خلال الفترة الماضية على وضع برنامج خاص لليوم الختامي يشهد العديد من الفقرات؛ بهدف الاطمئنان على كافة تحضيرات الختام.
ولفت المناعي إلى أن البرنامج يأتي بشكل خاص لليوم الختامي للدوري، مبينا أهمية إخراجه بأفضل صورة ممكنة.
وبين المناعي أن اليوم الختامي الذي سيشهد إقامة المباراة الأخيرة في الدوري بين الرفاع والمحرق سيشهد قبل بدء المباراة ومع دخول لاعبي الفريقين عروضا فنية ستقدمها شركة سعودية متخصصة.
وذكر المناعي أن العرض الفني سيقام على هامش الاحتفاء بختام مسابقة الدوري الذي حظي هذا الموسم برعاية كريمة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وشهد الاجتماع استعراض الجوانب الإدارية المختلفة بحفل التتويج الذي سيقام بعد نهاية مباراة الرفاع والمحرق.
تغطية خاصة
إلى ذلك، ستقوم قناة البحرين الرياضية بتغطية خاصة لليوم الختامي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك عبر النقل الحي والمباشر بواقع 12 إلى 14 كاميرا خصصت للمباراة الأخيرة، والتي ستشهد تتويج الرفاع بطلا للدوري.
وتستعد قناة البحرين الرياضية برئاسة مريم بوكمال لتقديم تغطية خاصة لآخر مباراة في الدورة تتضمن إقامة استوديو خاص سيقدمه الزميل الإعلامي عيسى شريدة، وسيستضيف فيه كل من:طلال حسن ونادر العوضي، فيما سيكون عمر عبدالسميع مراسلا ميدانيا من أرضية الملعب.