+A
A-

المؤيد يشهد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين

أشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بالنجاح الكبير للحفل الختامي والمباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، التي أقيمت بين فريقي التعاون والاتحاد .

وكان وزير شؤون الشباب والرياضة قد شهد المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، كما حضرالمباراة النهائية ايضا سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال وزير شؤون الشباب والرياضة في تصريح له بهذه المناسبة " إن تشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للمباراة الختامية للمسابقة وتتويج الابطال في أمسية متميزة يعتبر بمثابة أكبر تكريم للقطاع الشبابي والرياضي في المملكة العربية السعودية كما أن تشريف خادم الحرمين الشريفين للمباراة الختامية دليل واضح على اهتمامه الكبير ورعايته لابناءه الرياضيين وتشجيعهم وتهيئة الاجواء المثالية أمامهم للارتقاء بالرياضة في المملكة العربية السعودية".

وتابع وزير شؤون الشباب والرياضة " إن اهتمام وحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالقطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية وحرص سموه على حضور المباراة النهائية تأكيد كبير على اهتمامه بالارتقاء بكرة القدم في المملكة العربية السعودية بصورة خاصة والرياضة بشكل عام".

واضاف " نشيد بالاجراءات التنظيمية والجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية والتي ساهمت في اخراج المباراة النهائية بحلة تنظيمية متميزة وتحقيق النجاح الباهر لها كما نثمن ايضا دور وجهود الاتحاد السعودي لكرة القدم في التنظيم والاعداد لانجاح الحدث الرياضي الكروي الكبير".

وهنأ وزير شؤون الشباب والرياضة فريق نادي التعاون بمناسبة فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، متمنيا التوفيق والنجاح لفريق نادي الاتحاد في المسابقات المقبلة.