+A
A-

بهدفين في الفخار .. قمة الثانية بــ"ناصر 12" تبتسم للــ "جنرز"

حقق فريق بتلكو جنرز يونايتد فوزا مستحقا على حساب فريق الفخار بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في انطلاق مباريات المجموعة الثانية بمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر ١٢".

بدأت المباراة سريعة من جانب بتلكو جنرز يونايتد، حيث حاول التقدم بالنتيجة في الدقيقة ٣ ، بعد ان وصلت الكرة لمهاجمه عبدالله الحشاش الذي سدد الكرة لتجاور الكرة القائم الأيمن لخارج الملعب. وحاول الفخار امتصاص حماس وتقدم لاعبي بتلكو جنرز يونايتد، من خلال محاولة اغلاق المساحات والاعتماد على الكرات المرتدة. وبعد انقضاء ربع ساعة الاولى، حاول الفخار تغير طريقة لعبه، والاعتماد على الناحية الهجومية، مع محاوله لخلق الفرص، حيث تحصل على العديد من الفرص كان أخطرها في الدقيقة ٢٨ بالكرة التي سددها اللاعب حسين سلمان لتجاور القائم الايمن. وفي الدقيقة ذاتها، كاد بتلكو جنرز يونايتد ان يباغت الفخار بهدف التقدم، بعد ان توغل عبدالله الحشاش، الذي سدد الكرة التي نجح الحارس من ابعادها، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل بتلكو جنرز يونايتد افضليته في هذا اللقاء من ناحية تنظيم الخطوط والاستحواذ على الكرة والسيطرة على منتصف الملعب، وحاول الفخار التقدم لخلق الفرص، الا ان دفاعات بتلكو جنرز يونايتد نجحت في ابطال مفعول محاولات الفخار.

وقد نجح بتلكو جنرز يونايتد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ٦٥، عبر ٣ لمسات بدأت من اقدام اللاعب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة لتصل الكرة للاعب عبدالله الحشاش الذي حولها لزميله اللاعب محمود العجيمي الذي راوغ الدفاعات ووضع كرة ساقطة من فوق الحارس لتعانق الكرة الشباك.

بعدها، حاول الفخار التقدم لادراك هدف التعادل، الا ان بتلكو جنرز يونايتد تمكن من إغلاق المساحات، واستطاع استغلال المساحات في خط الظهر للفخار ليتمكن من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٩، عبر مجهود شخصي للاعب عبدالله الحشاش الذي توغل ووضع الكرة داخل المرمى، لتنتهي المواجهة بفوز بتلكو جنرز يونايتد بهدفين دون رد.