+A
A-

"الهلال الأحمر" تستكمل توزيع "مساعدات رمضان" على أربعة آلاف أسرة متعففة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها أكملت توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك على أكثر من أربعة آلاف أسرة متعففة في 73 منطقة في مختلف محافظات ومدن وقرى مملكة البحرين.

وأوضح المدير العام للجمعية الأستاذ مبارك الحادي أن 4138 أسرة بحرينية متعففة حصلت هذا العام على مساعدات عينية من جمعية الهلال الأحمر، مؤكدا حرص الجمعية الدائم على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، وفقا لمبدأ "العطاء بكرامة".

وأعرب الأستاذ الحادي عن شكره لجميع متطوعي الهلال الأحمر البحريني الذين عملوا على مدى 17 يوما متواصلة على توزيع تلك المساعدات، وقال "احتاج توزيع تلك المساعدات لتنظيم دقيق وجهود كبيرة بذلها الأخوة المتطوعون، بدءا من استلام المساعدات، ثم استقبال المحتاجين الكرام، والتأكد من مطابقة أسمائهم مع جداول الجمعية، ومنحهم المساعدة المستحقة، وترتيب دخولهم وخروجهم إلى المقر الجمعية، وغير ذلك من العمليات الإجرائية، بما في ذلك تنظيم حركة السير خارج مقر الجمعية في المنطقة الدبلوماسية المزدحمة".

كما تقدم المدير العام للجمعية بالشكر الجزيل للشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين الذي أسهموا يسهمون دائما في التبرع لجمعية الهلال الأحمر البحريني عبر تقديم المساعدات العينية أو المالية، وبما يمكنها النهوض بمهمتها في دعم الأسر المستحقة المتعففة عاما بعد عام.