+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات خامسة المحرق مع النائب بوعنق

استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شؤون الأشغال عضو مجلس النواب سعادة النائب خالد بو عنق ممثل الدائرة الخامسة في محافظة المحرق، بحضور وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، وعضو المجلس البلدي لبلدية المحرق ممثل الدائرة الخامسة صالح بوهزاع وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب بو عنق والبلدي بوهزاع، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي والبلدي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية، وخصوصا شارع ريا وتطوير مداخل ومخارج شارع 56 في الدائرة إلى جانب مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة ومنها حديقة قلالي ومشروع ممشى قلالي.

كما تطرق النائب إلى احتياجات مرفأ قلالي للصيادين إلى جانب تطوير المواقف العامة في الدائرة. وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب خالد بوعنق بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.