+A
A-

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل الدكتور عبدالله المطوع

 أشاد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري بما قدمه الدكتور عبدالله يوسف المطوع من اسهام كبير في مراحل حياته البحثية والعملية في مجال التربية والتعليم، وما اسهمه في تطور برامج وخطط التعليم أثناء تقلده بالمناصب الحكومية المتعددة في وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مكتبه للدكتور عبدالله المطوع، الذي أهدى معاليه نسخة من كتابين، الأول كتابه "من تربية القرية إلى تربية الدولة"، الذي تطرق من خلاله لمسيرته التعليمية في مختلف المراحل الدراسية ، وحتى فترة عمله في وزارة التربية والتعليم ، وصولاً إلى مرحلة التقاعد. والكتاب الثاني بعنوان " ماذا  قالت النجمة الأسبوعية" ، الذي يوثق أخبار دائرة المعارف ومن ثم وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من عام 1957 الى عام 1973، وما تضمنه هذا التوثيق من معلومات وأخبار قيمة توثق حقبة مهمة في تاريخ واسهام حكومة البحرين الموقرة في مجال التعليم وتطوره، وذلك بمناسبة مئوية التعليم في مملكة البحرين.

وأعرب معالي رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري عن شكره وتقديره للدكتور عبد الله المطوع على هذا الإهداء القيم، مثنياً على ما بذله المطوع من جهد مشكور في إعداد هذين الكتابين، وما تضمناه الكتابين من معلومات مهمة لمراحل وسيرة حياته ، وكذلك أخبار التعليم في تلك الفترة، متمنياً معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة للدكتور عبدالله المطوع دوام التوفيق والسداد.

ومن جانب آخر أعرب الدكتور عبد الله يوسف المطوع عن شكره وتقديره لمعالي رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، على ما لقيه من ترحيب وإشادة، وعلى دعمه وتشجيعه للباحثين والكتاب البحرينيين.