+A
A-

النفيعي : تواصل رئيس الوزراء مع النواب ايقونة تجاوب الحكومة للمواطن

قال عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي بأن التجاوب المستمر لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر مع نواب الشعب، وفتحه كل الأبواب للقائهم، وانصاته واهتمامه البالغ لهم، ايقونة تجاوب الحكومة الرشيدة مع مطالب واحتياجات المواطنين.


وأكد النفيعي بأن اللقاء الذي تم أخيراً بين سموه وعدد من النواب، كان محوره الأساسي هو المواطن، موضحاً بأن سموه الكريم أبدى حرصا بالغاً على إنجاح كافة مساعي النواب، من قبل الحكومة، وعلى أهمية توحيد صفوفهم، خدمة للوطن والمواطن.


وأوضح اهتمام سموه أن يشهد الوطن حراكا اقتصاديا وتنمويا خصبا خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن البحرين بحاجة اليوم لوحدة أبنائها، وبأن قوة البلد في وحدته الوطنية، وفي الالتفاف حول رايته.


وبين النفيعي بأن فتح سمو رئيس الوزراء، لأبواب مجلسه، ولأبواب الحكومة نفسها، أمام نواب الشعب، نبراس يحتذى به في أساسيات الحكم الرشيد، وعلامة فارقة في تاريخ البحرين الحديث، تحت حكم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظه الله ورعاه.


وقال" اننا لنثمن عالياً النجاحات المتحققة في حكومة البحرين، تحت دفة سمو رئيس الوزراء الموقر، والتي ترتكز على التعاون الوثيق مع المجلس التشريعي، ومع الغرفة المعينة (مجلس الشورى)، بديمومة بناء إيجابية ستقود البحرين بإذن الله الى مستقبل زاهر، ومغاير، يلبي تطلعات المواطن، وتطلعات أبناءه".


وأضاف النفيعي" مثلت زيارة سموه الكريمه لسماحة الشيخ عبدالله الغريفي علامة فارقة في التواصل مع المواطنين، وفي النزول إليهم، أن سموه لمدرسة كبرى في القيم والأخلاق الرفيعة".