+A
A-

لكزس البحرين تطلق عروض رمضان الحصرية على الخدمات

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين عروضها الرمضانية، التي توفر خصومات عالية على خدمات  الصيانة والتصليح والصباغة لجميع موديلات لكزس.

تستمر الحملة طوال فترة شهر رمضان المبارك، وتُتيح لمالكي لكزس الحصول على خصم 25% شاملاً الاجور والقطع على خدمات الصيانة والتصليح والصباغة وخصم 25% على إطارات ميشلان بجانب خصم لغاية 20% على خدمات لومار LLumar وزيبارت Ziebart  للعناية بالسيارات. ومقابل كل 50 دينار يتم انفاقها سيحصل العملاء على بطاقات "امسح واربح" للفوز بالعديد من الجوائز القيمة تتضمن عقود صيانة مجانية لمدة عام وقسائم للحصول على خدمات متنوعة في مراكز خدمات لكزس في المملكة.

وستكون جميع مراكز خدمات لكزس مفتوحة أمام العملاء طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً  و في الفترة المسائية من الساعة 8:30 وحتى الساعة  30 :11 مساءً. 

وستقام العديد من الأنشطة في مركز تويوتا بلازا  في توبلي تزامناً مع حلول الشهر الفضيل وتتضمن عرضاً للسيارات الكلاسيكية إضافة الى تنظيم جولات خاصة داخل مرافق تويوتا بلازا لتعريف العملاء بفريق الفنيين المسؤول عن عمليات صيانة وتصليح السيارات وبالأجهزة المتطورة المستخدمة.

لحجز موعد الصيانة، الرجاء التواصل مع تويوتا بلازا على الرقم 17787888، مركز خدمة تويوتا في عراد على الرقم 17677222، مركز صيانة تويوتا في المنامة على الرقم 17256677 ومركز صيانة تويوتا في الرفاع على الرقم 17776070 أو الضغط على الرابط التالي toyotaplaza.com.