+A
A-

الزعيم يكسب رهان امام فورإيفر ويحقق الفوز الاول !

حقق فريق الزعيم فوزه الاول على حساب فريق فور إيفر بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم ببطولة ناصر بن حمد الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية "ناصر١٢".

جاء الشوط الاول بأداء متوسط من جانب الفريقين، وشهد الشوط عدة محاولات من الجانبين وتألق حارسي المرمى في الطرفين في منع عديد منال كرات الخطيرة. وقد كانت اخطر الفرص لفريق الزعيم، فرصة الانفراد الواضح للاعب سيد حسن كاظم الذي لم يحسن التصرف بالكرة وأهدرها من أمام المرمى، والتسديدة القوية التي ارسلها زميله قاسم عباس الا ان حارس فريق فور ايفر استطاع ان يبطل مفعولها. بينما كانت أخطر فرص فريق فورإيفر من الركلة الحرة المباشرة التي نفذها محمود عباس، ولولا يقظة الحارس محمد يوسف لكان فريق فور ايفر قد تقدم بالنتيجة، ورغم المحاولات من الجانبين والتي كثرت لفريق الزعيم إلا أن الشوط الأول انتهى سلبيا من دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة ٤٩ نجح الزعيم في التقدم بالنتيجة عبر تسجيله الهدف الاول عن طريق لاعبه سيد حسين حسن   بعد كرة عرضية متقنة أسكنها سيد حسين برأسه في المرمى، وبعدها، رمى فريق فور إيفر بكل ثقله الى الامام ونجح في السيطرة على منتصف الملعب عبر الاستحواذ على الكرة، وحاول صناعة الفرص، الا ان مع تألق الحارس محمد يوسف، الذي كان سدا منيعا لهجمات الفريق أُبطلت كل الهجمات، ومنع محمد يوسف المحاولات التي مانت تشكل الخطورة على مرماه، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدف دون رد.